الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 زاهر ينفي إجراء تعديلات في الجهاز الفني للمنتخب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
henry

avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 13/10/2007

مُساهمةموضوع: زاهر ينفي إجراء تعديلات في الجهاز الفني للمنتخب   الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 1:52 pm

نفى سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ما تردد في الساعات الماضية عن إمكانية إجراء تعديلات في الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية في يناير المقبل على الرغم من اعترافه بسوء مستوى الفريق.

وقال في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الثلاثاء: "كل هذه التقارير عارية تماما من الصحة.. جميع أفراد الجهاز باقون في مناصبهم حتى نهاية التعاقد بعد كأس الأمم".

وتابع "ستكون هذه هي المرة الأولى في تاريخ الكرة المصرية التي يستمر فيها جهاز لبطولتين إفريقيتين متعاقبتين سعيا خلف الاستقرار الفني".

واحتاجت مصر حاملة لقب البطولة هدفا في الربع ساعة الأخيرة من التصفيات لضمان بلوغ كأس الأمم في غانا علما بأنها وقعت في مجموعة تضم بوتسوانا وموريتانيا وبوروندي.

وفشل الفراعنة في الفوز بأي مباراة خارج القاهرة وحققوا التعادل في اللقاءات الثلاثة الخارجية.

واعترف زاهر بسوء حالة الفريق، مشيرا إلى أن تراجع مستوى الأهلي والزمالك والإسماعيلي وهي الروافد الأساسية للمنتخب تفسر هذا الاهتزاز في المستوى، إضافة إلى "أسباب فنية أخرى" رفض الإفصاح عنها.








زاهر

وقالت تقارير صحفية إن هناك اتجاه في اتحاد الكرة بتوجيه الشكر إلى حسن شحاتة المدير الفني للفريق وتعيين الجوهري بدلا منه لقيادة الفريق في غانا.

وعلق زاهر "الجوهري لن يتولى مسؤولية أي من الفرق الوطنية في المراحل السنية المختلفة، وسيظل في منصبه مديرا فنيا لاتحاد كرة القدم".
ويخوض المنتخب المصري مباراة ودية أمام اليابان يوم الأربعاء في أول استعداد لكأس الأمم بعد ضمان التأهل السبت الماضي عقب الفوز على بوتسوانا 1-صفر في القاهرة.

وأشار زاهر إلى أنه سيعقد اجتماعا مع المدير الفني للمنتخب عقب العودة من اليابان لمناقشة احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة وبرنامج الاستعداد للبطولة الإفريقية.

وتستضيف غانا كأس الأمم في الفترة من 20 يناير حتى العاشر من فبراير المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زاهر ينفي إجراء تعديلات في الجهاز الفني للمنتخب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ::منتديات رياضة عشاقا لفن:: :: المنتدى الرياضى المصرى العام-
انتقل الى: