الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يستأنف استعداداته للنجم الساحلي بعد عودة الدوليين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
henry

avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 13/10/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي يستأنف استعداداته للنجم الساحلي بعد عودة الدوليين   الإثنين أكتوبر 15, 2007 3:14 pm

]يعود اللاعبون الدوليون بالأهلي عصام الحضري ومحمد أبو تريكة وعماد متعب وشادي محمد ووائل جمعة وحسن مصطفى للمشاركة في تدريبات الفريق صباح الاثنين استعدادا لمباراة الذهاب لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النجم الساحلي في سوسة يوم 27 أكتوبر.

كما يعود الانجولي فلافيو إلى القاهرة الاثنين للمشاركة في تدريبات الفريق حيث كان فلافيو قد سافر للمشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية غانا 2008.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه حصول اللاعبين الدوليين على راحة سلبية الأحد بعد المشاركة مع المنتخب الوطني في مباراة بتسوانا والتي أقيمت السبت في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية غانا 2008 وفاز فيها المنتخب الوطني بهدف نظيف.

وفي الإطار ذاته أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريح له مساء الأحد أن الجهاز الفني وضع خطة للتدريب المكثف من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين استعدادا لملاقاة النجم الساحلي مشيرا إلى أن البرنامج البدني متدرج المستوى ويهدف في النهاية إلى الوصول لأعلى دراجات اللياقة البدنية.

وكان اتحاد الكرة قد وافق علي الطلب الذي تقدم به النادي الأهلي بشان رغبته في عدم سفر لاعبيه مع بعثة المنتخب المتجهة إلي اليابان هذا الأسبوع لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الياباني في طوكيو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يستأنف استعداداته للنجم الساحلي بعد عودة الدوليين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ::منتديات رياضة عشاقا لفن:: :: منتدى الاهلاوية-
انتقل الى: